منتديات الشوق والحنين
اهلا وسهلا بالضيف اضغط على التسجيل اما العضو اضغط على الدخول

منتديات الشوق والحنين

ترحب بكم
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
كل عام وانتم بألف خير عيد سعيد ...........................مرحباً بكم في منتديات الشوق والحنين .......... المنتدى ليس بعدد اعضائه ،، بل بترابط اعضائه كالأسرة الواحده ..........نرجوا من الزوار أن يسجلوا في المنتدى .......... كما انوه من الأعضاء المشاركة الفعالة في المنتدي بالمواضيع الهادفة ......... اي مقترحات بخصوص المنتدي يرجى ارسال رسالة خاصة لي المدير او المشرفين ... قرريباً كل جديد في المنتدى......

شاطر | 
 

 هلال الملايين ... ،، صور ونبذه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر احمد
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
الدولة : 225
العمر : 37
المدينة : السودان
المهنة : مهندس كمبيوتر
بدايتي بالأنترنت : 1998
السٌّمعَة : 6
نقاط : 2083
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

12112008
مُساهمةهلال الملايين ... ،، صور ونبذه

تم افتتاح استاد الهلال في الرابع من ديسمبر عام1965 في مباراة بين المنتخب الغاني الزائر والهلال انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، ويسع استاد الهلال لخمسة وأربعين ألف متفرج، ولعب للهلال، وارتدى شعاره العشرات من النجوم الذين كسبوا شهرة كبيرة على النطاق العربي والأفريقي، منهم الحارس العملاق سبت دودو، الذي حمل العديد من الألقاب وعركته الميادين، على قاقرين، عزالدين الدحيش، سليمان فارس، حسن عطية، ديم الصغير، عثمان الديم، دريسة، حبشي، مصطفى النقر، الريح كاريكا، الفاتح النقر فيصل السيد، اللاعب الفذ نصرالدين عباس جكسا،حافظ عبيد، سمير صالح، طارق أحمدأدم، فيصل السيد، أسامة الثغر، تنقا، حمد دفع الله، الديبة، ياسر الديبة، ادوارد جلدو وهو من أبناء جنوب السودان، يور وهو من أبناء جنوب السودان.
و لعب للهلال أيضاً عبدالله موسى، جميل، جعفر ضرار، بكري عبدالجليل، وعشرات النجوم الذين يحتاج ذكرهم إلى كتب ومراجع، احترف العديد من نجوم الهلال في أندية عربية منهم السد العالي سليمان فارس للأهلي القاهري، مصطفى النقر وعلى قاقرين للنصر السعودي، الرشيد المهدية للزمالك، عزالدين الدحيش لقطر، الفاتح النقر للأهلي القطري، ابراهيم قلة للمقاولين العرب، محمد حسين كسلا للنصر الاماراتي، والقائمة تطول أيضا،كما احترف أسامة الثغر وومجدي كسلا للبرج اللبناني، والريح كاريكا للأنصار اللبناني، عاكف عطا بقطر والسعودية، صبحي للمقاولين العرب، كندورة للشرقية المصري، والي الدين محمد عبدالله في قطر القطري، مجيب الرحمن في الاتحاد القطري ، ابراهيم عبدالله الشهير بوليم بالقادسية القطري، بهاء الدين الله بالهلال القطري، أنس النور بالاسماعيلي المصري، والقائمة طويلة . و احترف عدد من لاعبي تنس الطاولة بهولندا مثل أسامة ومحمد بكندا.

_________________
مدير المنتدى
منتديات الشوق والحنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://omerahmed.sudanforums.net
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

هلال الملايين ... ،، صور ونبذه :: تعاليق

avatar
رد: هلال الملايين ... ،، صور ونبذه
مُساهمة في الخميس 13 نوفمبر 2008 - 8:51 من طرف لحطة وداع
مشكووووووووووووووووووووووووووور
 

هلال الملايين ... ،، صور ونبذه

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشوق والحنين :: منتدى الرياضة :: كل ما يتعلق بالرياضة-
انتقل الى: