منتديات الشوق والحنين
اهلا وسهلا بالضيف اضغط على التسجيل اما العضو اضغط على الدخول
منتديات الشوق والحنين
اهلا وسهلا بالضيف اضغط على التسجيل اما العضو اضغط على الدخول
منتديات الشوق والحنين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الشوق والحنين

ترحب بكم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولانا ايمن من السعودية تعلمت في كندا	 E
كل عام وانتم بألف خير عيد سعيد ...........................مرحباً بكم في منتديات الشوق والحنين .......... المنتدى ليس بعدد اعضائه ،، بل بترابط اعضائه كالأسرة الواحده ..........نرجوا من الزوار أن يسجلوا في المنتدى .......... كما انوه من الأعضاء المشاركة الفعالة في المنتدي بالمواضيع الهادفة ......... اي مقترحات بخصوص المنتدي يرجى ارسال رسالة خاصة لي المدير او المشرفين ... قرريباً كل جديد في المنتدى......

انا ايمن من السعودية تعلمت في كندا

كاتب الموضوعرسالة
mahmoudchamri
عضو جديد
عضو جديد
mahmoudchamri

ذكر
المهنة : معلم

انا ايمن من السعودية تعلمت في كندا	 Empty
مُساهمةموضوع: انا ايمن من السعودية تعلمت في كندا    انا ايمن من السعودية تعلمت في كندا	 Emptyالثلاثاء 18 فبراير 2020 - 15:47

انا ايمن من[URL="www.mirhba.com"] السعودية[/URL] تعلمت في كندا ومقيم فيها منذ عدة سنوات, اردت [URL="www.mirhba.com"]الزواج[/URL] او [URL="www.mirhba.com"]تعارف[/URL] من بنت عربية, بحثت عن طريق الفيسبوك لم اجد ما ابحث عنه, بسبب المتاعب التي تواجهه اغلب المستخدمين من حيث التواصل والاضافة للاشخاص وكل ما يخص هذه الامور, بعد فترة توصلت الى [URL="www.mirhba.com"]مرحبا[/URL] www.mirhba.com عن طريق صديق اخبرني به, دخلت وسجلت, بعد ان رتبت بروفايلي الشخص ووضع صوري والوصف المطلوب الذي ابحث عنه, بدئت باستقبال الاضافات من مختلف الدول, وايضاً بدئت اطلع على المشتركين, وبدئت باضافة الاشخاص التي اراها الانسب وفق طلباتي وحياتي… للمتابعة ادخل على مرحبا www.mirhba.com

انا ايمن من السعودية تعلمت في كندا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انا ايمن من السعودية تعلمت في كندا
» صور ( بناتنا ) في الاتصالات السعودية : هام وخطير جدآ جدآ